جديد الأخبار
الأخبار
اللقاءات والتغطيات
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح مهرجان عيد الأضحى المبارك في الصالة الخضراء
وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح مهرجان عيد الأضحى المبارك في الصالة الخضراء

وكيل إمارة المنطقة الشرقية يفتتح مهرجان عيد الأضحى المبارك في الصالة الخضراء

29-09-2015 00:08


الدمام - الخبر تايمز : تصوير ( خطار )


رعى سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقيةً الدكتور خالد البتال , حفل مهرجان عيد الأضحى المبارك، والذي تنظمه امانة المنطقة الشرقية، وذلك في الصالة الخضراء بالراكة مساء اليوم الاثنين الموافق 15/12/1436. وذلك نيابة عن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وذلك بحضور عدد من مدراء الادارات الحكومية والقطاع الخاص، ومنسوبي الأمانة.

وبدا برنامج الحفل بآيات عطره من القران الكريم تلاها كلمة لمعالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير والتي رفع فيها أسمى آيات التبريكات والتهاني الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، وإلى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، والى سمو ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بت عبد العزيز( حفظهم الله )، بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والصحة والعافية.

وقدم الجبير شكره الى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، ولجميع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، موكدا ان بدعمهم الكبير تحقق هذا الحدث وتبلور من مجرد فكرة إلى واقع ملموس نحتفل به اليوم، كما شكر جميع من عمل في التنظيم والإشراف والتحضير والترتيب لهذا المهرجان، سواء من أمانة المنطقة الشرقية أو من الجهات الأخرى، لن نوفيهم حقهم بقدر ذاك الجهد الذي بذلوه لتقديم مهرجان يليق بالمنطقة الشرقية (منطقة الخير)، ونسأل الله العلي القدير أن نكون وفقنا في تقديم عمل سياحي يليق بمكانة المنطقة وأهلها، وأتمنى أن يجد السائح والزائر جميع ما يحتاجه في المهرجان من فعاليات وخدمات متنوعة.

وبدا بعدها أوبريت (لبيه يا وطن)، وهو من كلمات الشاعر الدكتور سعيد الشاوي، وإخراج جبران الجبران، وروية إخراجية لراشد الورثان.

والقى سعادة وكيل إمارة الشرقية الدكتور خالد البتال كلمة صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير سعود بن نايف .

بعدها قام معالي امين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وسعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال بتكريم فريق عمل أوبريت لبيه يا وطن، والجهات الراعية والداعمة لمهرجان عيد الأضحى، فيما تم تكريم فريق صقور. السعودية والذي يشارك في المهرجان بعروض جوية يومية في الدمام والخبر، كما تم تكريم الشاعر سعود الحافي لمشاركته في اُمسية شعرية.

يذكر أن برنامج حفل الافتتاح تضمن تلاوة عطره من آيات القران الكريم، ثم كلمة لأمين المنطقة الشرقية، يليه أوبريت "ولاء وفداء"، تليها قصيدة شعرية ثم كلمة راعي الحفل صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية، ومن ثم تكريم الرعاة المشاركين، فيما تم اداء العرضة السعودية، و بعدها فقرة الفنون الشعبية واختتم الحفل بأمسية شعرية شارك فيها عدد من الشعراء المعروفين.

فيما تقام فعاليات عيد الأضحى المبارك في الصالة الخضراء و عدد من المجمعات التجارية في الدمام والخبر وهي فعاليات موجه للطفل تتضمن مشاركة فرق إنشاديه شهيرة، وسيتم عمل مسابقات وتوزيع جوائز وهدايا للفائزين فيما سيتم اقامة فقرات ترفيهية اخرى.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3024


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.10/10 (8 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM