جديد الأخبار
الأخبار
اللقاءات والتغطيات
نادي القادسية واكسترا يوقعان الشراكة الاستراتيجية
نادي القادسية واكسترا يوقعان الشراكة الاستراتيجية

نادي القادسية واكسترا يوقعان الشراكة الاستراتيجية

17-09-2015 01:13


الخبر - احمد حصريم - الخبر تايمز : تصوير ( خطار )

وسط حضور شرفي وجماهيري وحشد اعلامي كبير وقعت ادارة نادي القادسية ممثلة في رئيس النادي الاستاذ معدي الهاجري مساء أمس "الأربعاء" عقد الشراكة الاستراتيجية مع شركة " إكسترا " وذلك بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ عبدالحميد العوهلي.

وحضر حفل التوقيع رؤساء النادي السابقين يتقدمهم علي بادغيش وجاسم الياقوت وسيف الحسيني وعدد من شرفيي النادي يتقدمهم هارون الصوفي وعبدالله جاسم ومساعد الزامل وصلاح الشيخ والإعلامي محمد البكر اضافة الى أعضاء مجلس ادارة النادي ورابطة مشجعي القادسية وعدد من الجماهير القدساوية.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة من رئيس نادي القادسية الاستاذ معدي الهاجري الذي عبر عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً " بلا شك هذا اليوم يعتبر يوماً هاماً وتاريخياً لنادي القادسية متمثلاً بتوقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر الشركات في منطقة الخليج وهي شركة " اكسترا ".

وأضاف الهاجري " لقد حرصنا في نادي القادسية على أن يكون شريكنا من الشركات الكبرى التي لها مكانتها وسمعتها الكبيرة في السوق السعودية والشرق الأوسط ولله الحمد والمنة وفقنا في الاتفاق مع شركة " اكسترا " التي تحمل اسم كبير ومميز على مستوى الخليج، وأضاف بإذن الله هذه الشراكة تتوسع لما هو أكبر من ذلك في المستقبل.

وأوضح الهاجري " أن هذه الشراكة التي توصلنا إليها مع شريكنا الاستراتيجي " إكسترا " كانت تمثل بالنسبة لنا في نادي القادسية هدفاً منذ صعود فريقنا الى دوري جميل للمحترفين نهاية الموسم الماضي ، حيث كنا نبحث ونحرص على التوقيع مع شريك استراتيجي يتمتع برؤية احترافية في مجال الرعاية والاستثمار الرياضي.

وأبان الهاجري " لقد كان من أهم ما ميز هذه الشراكة هو التفاهم التام بين القادسية وشركة إكسترا ، حيث لم تستغرق المفاوضات وقتاً طويلاً، نتيجة لرغبة الجانبين وحرصهما على إتمام هذه الشراكة والتي تكللت ولله الحمد بالتوقيع مساء يوم الأربعاء الماضي.

وختم الهاجري حديثه " نيابة عن ادارة ومنسوبي النادي أتقدم بالشكر الجزيل للأخوان في شركة إكسترا وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي لشركة اكسترا الاستاذ عبدالحميد العوهلي وكذلك الشكر موصول مستشار الخدمة الاجتماعية لمجموعة الفوزان الدكتور صالح القوم ولمدير التسويق بشركة إكسترا الأستاذ عمر مغربل ولأبن القادسية المستشار القانوني المعروف محمد الرتوعي وذلك نظير كل ما قدموه من اجل إنجاح هذه الشراكه والتي نتمنى بإذن الله أن تستمر أعواماً عديده.

واتفق الاستاذ عبدالحميد العوهلي الرئيس التنفيذي لشركة اكسترا مع تصريحات رئيس نادي القادسية مؤكدا أن اكسترا اختارت نادي القادسية كونه أحد أعرق الأندية السعودية وهو باختصار مصنع نجوم الكرة السعودية مؤكدا أن توقيع عقد الرعاية امر سعيد جدا بالنسبة لهم في دعم المستوى الرياضي في الوطن.

وأبان العوهلي " لابد من الإشادة بالاحترافية الكبيرة من جانب إدارة القادسية في المفاوضات والتي بدأت قبل ثلاثة أشهر وأثمرت عن هذه الشراكة التي بإذن الله ستكون دافع قوي للنادي لتقديم الأفضل وحصد البطولات والعودة للزمن الجميل الذي يعرفه الجميع عن نادي القادسية ".

وبين العوهلي "أنهم في "اكسترا" سعيدين بالتجربة الأولى في الشراكات الاستراتيجية مع الأندية السعودية التي أرى فيها بوادر الخير والنجاح سواء لشركة "اكسترا" ونادي القادسية، وتمنى أن تتكرر مثل هذه الشراكات في المستقبل مع الأندية السعودية التي كان لبنتها الأساسية نادي القادسية" .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2195


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.08/10 (9 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM