جديد الأخبار
الأخبار
المرأة والمجتمع
فرقة "نغم الطفل " تجذب اهالي وزوار الشرقية في الواجهة البحرية بالدمام
فرقة "نغم الطفل " تجذب اهالي وزوار الشرقية في الواجهة البحرية بالدمام

فرقة

29-07-2015 21:44



الدمام - حسام الصانع - الخبر تايمز : تصوير ( خطار, حصة الزريق )

استطاعت 14 طفلة من فرقة (نغم الطفل) جذب اهالي وزوار المنطقة الشرقية الذين تجمعوا امس الاول حول مسرح الفعاليات المقام في مخيمات الواجهة البحرية بالدمام ضمن فعاليات حفل أهالي المنطقة بعيد الفطر، وفعاليات مهرجان صيف الشرقية 2015 التي تشترك في تنظيمها أمانة المنطقة وغرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات.

وقدم اعضاء الفرقة من الاطفال التي تكونت حديثا العديد من الفقرات من الفقرات الإنشادية والاستعراضية من بينها "يافرحة العيد" و " ماما علمتني" و " أمي" اضافة الى بعض الشيلات، حيث نجحت في اشعال حضور المسرح بالتصفيق الحار والحماسة.

من جهتها قالت المشرفة على فرقة (نغم الطفل) بدرية أحمد بأن الفرقة تكونت منذ 6 شهور تقريباً، وتعتبر أول فرقة في مدينة الخبر، ويتكون عدد أفرادها من 14 طفلة تتراوح أعمارهن مابين 4 و10 سنوات، لافتة إلى أن الفرقة شاركت في عدة مهرجانات سابقة من بينها فعاليات مجمع الراشد التجاري.
وتتواصل فعاليات عيد وصيف الشرقية اليوم في مسرح الفعاليات بمجمع الراشد التجاري وايضا خيمة ومسرح الطفل المقامة على الواجهة البحرية في الخبر والتي تبدا عند الساعة 4.30 عصرا وتستمر حتى 10 مساء، حيث يتضمن فقرات متجددة واركان متنوعة بالإضافة الى بطولة رياضة البولينج الالكترونية لاقت اعجاب الكثير.

كما يقدم مسرح الفعاليات في مجمع دارين مول بالدمام فعاليات متنوعة بالإضافة الى مخيمات الفعاليات والاسر المنتجة المقامة على الواجهة البحرية من الساعة 4.30 عصرا وحتى 10 مساء.

وفي القطيف تواصل فقرة مسابقات المواهب استقبال ابطالها على مسرح الفعاليات في مجمع القطيف سيتي مول بالإضافة من الساعة 4.30 عصرا وحتى 10 مساء.

وفي الظهران يقدم مسرح الفعاليات المقام في مجمع الظهران مول العديد من الفقرات الإنشادية والمسابقات الثقافية والشعبية من الساعة 4.30 عصرا وحتى 10 مساء، كما تشهد المجمعات توزيع الجوائز على الحضور ومشاركات للشخصيات الكارتونية المحببة للأطفال.

وفي زاوية اخرى قدم الركن الصحي من خلال الذي تشارك به صيدلية الدواء عدد من النصائح للزوار لاسيما فيما يتعلق بمرض السكر وضغط الدم، وقال المساعد الصيدلي رسول عبدالمحسن أن الركن قدم العديد من النصائح فيما يتعلق بالحمل والتغذية للأمهات والعناية بالطفل في فترة الحمل، بالإضافة إلى شرح عن أعراض السكر وضغط الدم، وكيفية المحافظة على الأسنان وطريقة تنظيفها، وتم من خلال المشاركة توزيع بعض منتجات الصيدلية مجاناً على الجمهور، وأوضح أنه من خلال التحاليل عن السكر بشكل عشوائي، مبيناً أهمية اختيار الأكل الصحي لتفادي الإصابة بالمرض.





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2050


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.19/10 (6 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM