جديد الأخبار
الأخبار
اللقاءات والتغطيات
فعاليات عيد الفطر في المجمعات التجارية تجذب زوار المنطقة الشرقية
فعاليات عيد الفطر في المجمعات التجارية تجذب زوار المنطقة الشرقية

فعاليات عيد الفطر في المجمعات التجارية تجذب زوار المنطقة الشرقية

23-07-2015 00:02

الخبر - حسام الصانع - الخبر تايمز : تصوير ( خطار )

تتواصل فعاليات عيد وصيف الشرقية اليوم – سابع ايام العيد- المقامة في المجمعات التجارية والواجهة البحرية بالخبر وسط مشاركات كبيرة حيث استطاعت جذب الكثير من اهالي وزوار المنطقة بالعديد من الفقرات الشيقة والممتعة بالإضافة الى فقرات توزيع الجوائز اليومية.

ويحرص الجمهور على الحضور يوميا الى موقع الفعاليات المقامة في مجمع الراشد التجارية بمحافظة الخبر بالإضافة الى قرية الطفل بالواجهة البحرية للمحافظة والتي تقدم الكثير من المتعة والتسلية والفائدة للطفل والعائلة، كما تقام فعاليات مماثلة في مجمع القطيف سيتي مول بالقطيف ودارين مول بالدمام.

وتستمر عروض الالعاب النارية التي تقام يوميا في الخبر والدمام والقطيف حيث تنطلق مساء اليوم الخميس طلقات نارية مميزة تضيء سماء الواجهة البحرية بالدمام.

وساهم تنوع الفعاليات واقامتها في أكثر من موقع في اضفاء جو من المتعة والتشويق جعل الجمهور يتفاعل معها، ووسط أجواء احتفالية مميزة شهدت الواجهة البحرية بالخبر إطلاق الالعاب النارية المكثفة التي استمرت لأكثر من نصف ساعة وتفاعل الحضور الغفير بصيحات وهتافات مع كل طلقة نارية تضئ سماء الخبر بألوان متعددة.

وفي المجمعات التجارية كان الحضور على موعد مع العديد من الفعاليات، حيث واصل مسرح المسابقات في مجمع الراشد عروضه ضمن الفعاليات العائلية، وتألقت فرقة أضواء الوطن بعرض العديد من الفعاليات التي جذبت الجمهور، وقدم المسرح العديد من البرامج والفعاليات الجديدة من مسرحيات الدمى الهادفة، والرجل الالي، وحديقة الزهور والتي يتم فيها عمل الحنا والنقش على اليدين والرسم على الوجه والتصوير.

وتفاعلت العائلات المشاركة مع فقرة طلبات الجماهير وهي عبارة عن فقرة ترفيهية حيث يطلب من الجمهور اظهار ما بجيبه ومن يكون بحوزته يحصل على جائزة ، حيث تم طلب عملة معدنية من فئة النصف ريال وكسبت احدى الحضور التي كانت بحوزتها الجائزة.

وشهد ركن البلاي ستشين للشباب تواصل بطولة مسابقات كرة القدم في البلاستيشن، مع حضور ملفت للشباب المصاحبين لعوائلهم من اجل إعطاءهم فرصة للمشاركة في الفعاليات .

من جهة أخرى يحافظ حراس الامن والمتطوعين من الجنسين على امن افراد الاسر المشاركة في فعاليات خيمة الطفل حيث يسهمون في اعادة الاطفال التائهين عن ذويهم ونظرا للتنظيم المميز للعمل في الخيمة لم تسجل حالات كبيرة للأطفال الضائعين منذ بداية الفعاليات حيث بذل العاملين جهدا كبيرا لاستقرار الحضور وذويهم والحفاظ على النظام وجميعها عوامل ساهمت في انجاح الفعاليات.

وتواصلت العروض المقدمة في مجمعي القطيف سيتي مول ودارين مول حيث شهد دوري البلاي ستيشن اقبالاً منقطع النظير من الأطفال والكبار في المشاركة في الدوري، وتم تقسيم المشاركين الذين تجاوزوا المئة مشارك إلى عدة فرق، وذلك حسب فئاتهم العمرية، وتم تجهيز مسرح خاص وشاشة كبيرة لإقامة منافسات الدوري، وحدد وقت المباراة الواحدة إلى 15 دقيقة، واستعد المشاركين في الدوري من خلال ارتدائهم الملابس الرياضية المفضلة للفرق العالمية والمحلية لإكتساب تشجيع الجمهور الذي تفاعل مع الدوري بالتشجيع والتصفيق مستمعتين بالأداء العالي والحماسي للمتسابقين، الذين اختاروا أفضل خطط اللعب واللاعبين البارزين في اللعبة، وقاموا بالتدرب عليها وتطبيقها سابقاً للمشاركة في التصفيات، وفي ختام الجولة تم توزيع الجوائز التي وفرتها اللجنة المنظمة على المشاركين في المنافسة، بهدف الاستمتاع بالوقت وتشجيع الطلاب على الاندماج والاستفادة من انشطة المهرجان لما لها من أثر ايجابي كبير في الترويح عن النفس وكسر حالة الملل ،وخصوصاً عقب فترة الامتحانات وذلك بهدف استقطاب الشباب وسط بيئة جاذبة ومحببة لنفوسهم.

وشهدت الفعاليات تكثيف الفقرات نتيجة ارتفاع المشاركة، ماساهم في شكل كبير في الإقبال الكثيف على هذه الفعاليات، المقامة على المسرح المفتوح وطالب الكثير باستمرارها لتكون متنفس للأطفال والشباب بعد انتهاء فترة الاختبارات وقضاء اوقات فراغهم مع عائلاتهم بشيء ايجابي يعود عليهم بالنفع.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3361


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.29/10 (7 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM