جديد الأخبار
الأخبار
التقنية
ASUS تنقل سوق الحاسبات لقفزة نوعية غير متوقعة بتدشينها لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100
ASUS تنقل سوق الحاسبات لقفزة نوعية غير متوقعة بتدشينها لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100

 ASUS تنقل سوق الحاسبات لقفزة نوعية غير متوقعة بتدشينها لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100

01-01-2014 00:56


الرياض- علي القرني - الخبر تايمز :

أطلقت شركة ASUS جهازها الجديد ترانسفورمر بووك تي 100 وجهاز ترانسفورمر بووك الثلاثي ذو التقنية العالية في الرياض مساء الثلاثاء31 ديسمبر.

وتم تصميم الجهازين في جهاز واحد، بحيث يستطيع استخدامه كجهاز محمول وبسرعة فائقة ويمكن تحويله إلى جهاز لوحي هذا بالنسبة لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100 . أما جهاز ترانسفورمر بووك الثلاثي فهذا يفوق التوقعات حيث يعتبر ثلاثة اجهزة في واحد كمبيوتر محمول وكمبيوتر لوحي وكمبيوتر مكتبي.

وصرح رئيس الشركة السيد جون يشيه وذكر بأن الجهاز بتصميمه النحيف ومتانتة الفائقة، فإن هذين الجهازين يصلحا للاستخدام الشخصي والعملي. خاصة جهاز أسوس ترانسفورمر بووك تي 100 فهو الجهاز المثالي ليكون جهاز مكتبي وذلك لأن خصائصه تتناسب مع اجهزة الكمبيوتر الشخصية، اضافة لشاشة اللمس التي يتميز بها، فهي ايضا يمكن ان يتم فصلها عن الجهاز ليصبح بذلك جهاز لوحي، مع خيارات ألعاب المغامرة التي لا حدود لها، وبطارية قوية تدوم طويلاً بشكل استثنائي تتناسب مع مستخدمي الاجهزة المحمولة والآي باد والكمبيوترات اللوحية".

وذكر بأن جهاز أسوس ترانسفورمر بووك تي 300 اللوحي الجديد عبارة عن نسخة مكبرة لجهاز ترانسفورمر بووك تي 100 مع خاصية شاشة بحجم 13.3 بوصة قابلة للفصل وعالية الوضوح ومزود بنظام تشغيل ويندوز 8".

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد ليون يو ، المدير الإقليمي للشركة " أن شركة أسوس شركة رائدة في العصر الرقمي الجديد، و تصمم وتصنع منتجات تلبي تماماً احتياجات المنزل والمكتب الرقمي المعاصر، إضافة لمجموعة أخرى من المصنعات تشمل اللوحات الأم، بطاقات الرسومات البيانية، والأقراص الضوئية، والأجهزة المكتبية والتي تتواجد في جهاز شخصي واحد، وأجهزة الكمبيوتر ، بالاضافة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، نتبووكس والخوادم و أجهزة الوسائط المتعددة والحلول اللاسلكية وأجهزة الربط الشبكي ، والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية " .مضيفاً " بأنه قد صممت منتجاتنا الجديدة و آخذت في الاعتبار متطلبات العميل المتغيرة باستمرار. لذلك فإن أجهزة ترانسفورمر بووك لديها قدرة عالية ومتطورة في مواكبة الشركات العصرية المتعطشة للتقنية المبتكرة وتصاميم رفيعة تناسب كل الاحتياجات. وباختصار فإن جهاز ترانسفورمر تي 100 و جهاز ترانسفورمر الثلاثي لديها خاصية إنتاجية الأجهزة المحمولة ومرونة الأجهزة اللوحية "تابليت"، لذلك هذه الأجهزة تعتبر من أمتع وأروع الأجهزة المحمولة،و تناسب المستهلك إضافة لمنظرها المغري مع ميزة إضافية وهي بطاريتها التي تدوم لفترة طويلة".

وذكر ياسين تشن مدير الانتاج الاقليمي لأجهزة أسوس اللوحية وأشار الى ان " خلق التحولات وصنعها هي من اساسيات سياسة شركة أسوس ونحن نعتقد أن التطور والتقدم يأتي من خلال تطوير حلول تقنية مبتكرة لعملائنا الكرام. لذلك فإن شركة أسوس حازت على 4168 جائزة في عام 2012م وذلك بفضل ثورتها الصناعية لعلامتها التجارية Eee PC™ الخاصة بصناعة أجهزة الكمبيوتر. كما وأن لدى شركة أسوس أكثر من 12500 موظف حول العالم يساندهم 3800 مهندس في فريق التطوير والأبحاث حيث يعتبرون من أميز فريق تطوير وأبحاث في العالم. حيث بلغت ايرادات الشركة لعام 2012 ما يقرب من 14 مليار دولار أمريكي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 5789


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.02/10 (44 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM