جديد الأخبار
الأخبار
التقنية
" سامسونج " تطلق هاتفها " جلاكسي إس 3 " الجديد في أسواق السعودية
" سامسونج " تطلق هاتفها " جلاكسي إس 3 " الجديد في أسواق السعودية

04-06-2012 04:59


الرياض - الخبر تايمز :

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام الرقمية والتقنيات الرقمية عن إطلاق الجيل الثالث من الهاتف المحمول الذكي جلاكسي إس 3 في الأسواق السعودية الذي تمّ تصميمه ليوافق الطبيعة البشرية ومن وحي الطبيعة حيث يمكنه التعرّف على الصوت والتواصل الحميم مع المستخدم بكل يسر وسهولة.

وجاء هذا الإعلان خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق بارك حياة جدة، حيث تمّ كشف النقاب عن الجهاز الجديد في حضور مسؤولين من سامسونج للإلكترونيات والموزعين في المملكة ورجال الصحافة والإعلام.

جهاز Samsung GALAXY S III الأنيق والمبتكر فضلاً عن أناقته تم تعزيزه بابتكارات من أجل جعل الحياة اليومية أكثر سهولة حيث يمكن للمستخدم عرض محتوى لم يسبق له مثيل على شاشة الجهاز بمساحة 4.8 بوصة فائقة الوضوح مع كاميرا خلفية 8MP وكاميرا أمامية بـ1.9MP من أجل عرض مجموعة متنوعة من مميزات الكاميرا الذكية التي تتيح خيارات التعرّف على الوجوه ذات الصلة والتقاط كل اللحظات بسهولة وعلى الفور، سامسونج Samsung GALAXY S III مدعوم بواسطة نظام اندرويد 4.0 ، آيس كريم ساندويتش مع تعزيز قابليتها للاستخدام إلى حد كبير والتطبيق العملي لجعل الحياة أسهل، كما يمنح المستخدم تجربة فريدة .

جاي سي بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية قال: « تم تصميم Samsung GALAXY S III ليكون ذكياً وبسيطاً وميسراً وحدسياً بحد سواء ويتوافق مع الاحتياجات والقدرات البشرية، كما يأتي طرح هذا الجيل من الهواتف الذكية لسامسونج تلبية لاحتياجات المستهلك من خلال دمج الأجهزة المتفوقة مع الاستخدام الذكي والمحسّن ، وما يجعلني فخوراً أكثر هو التمكن من التجارب على الجوال والتركيز على الطبيعة البشرية وفتح أفق جديد يتيح الفرصة لعيش حياة غير اعتيادية «.

Samsung GALAXY S III متاح في الأسواق السعودية منذ الأسبوع الأول من شهر يونيو الحالي كجزء من جهود سامسونج المستمرة للوفاء بوعودها للمستهلك السعودي من خلال التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً، وسيكون هناك حدث داخل أحد المراكز التجارية من أجل منح المستهلكين فرصة حصرية للحصول على التدريب العملي لتجربة الجهاز والتفاعل معه .

ويعزز Samsung GALAXY S III تجربة التفاعل بين الجهاز والمستخدم، فهو ذكي بما فيه الكفاية للتعرّف على وجهك، وصوتك والاقتراحات، ويتكيّف مع المستخدم الفردي لتوفير تجربة أكثر راحة، وبفضل ميّزة الاستمرار الذكي، يستطيع هاتف Samsung GALAXY S III تلقائيًا التعرّف على وقت النظر إلى الهاتف، وسواء ما إذا كان سيقوم بقراءة كتاب إلكتروني أو تصفح الويب. تنظر الكاميرا الأمامية بعمق إلى عينيك وتحتفظ بشاشة براقة لعرض مستمر ممتع. ومن مميزات الجهاز الجديد الـ S voice التي يمكن من خلالها الحصول على الاستجابة من الهاتف بحيث يتم إخباره بالاستيقاظ وإيقاف التنبيه لعدة دقائق والنوم لوقت إضافي، ومن المميزات أيضاً الرد على المكالمات أو رفضها وتشغيل الموسيقى أو إيقافها وإرسال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وحتى إخبار الكاميرا بوقت التصوير.

بالإضافة الى التعرّف على وجهك وصوتك فإن جالاكسي اس 3 يفهم الاقتراحات الخاصة بك لتقديم قابليتها للاستخدام المبكر ويعرف الهاتف الوقت الذي تريد التحدث فيه. فعندما تقوم باستلام رسالة من شخص ما وتريد الاتصال به، فما عليك سوى رفع الجهاز إلى أذنك وسيقوم برنامج الاتصال المباشر بطلب رقمه. فلا مزيد من المعاناة في استعراض سجل المكالمات أو الأسماء. دع هاتف Samsung GALAXY S III يقوم بالعمل من أجلك.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3097


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.21/10 (41 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM