جديد الأخبار
الأخبار
المحليات
أمانة الشرقية تكرم 45 من منسوبيها المتقاعدين
أمانة الشرقية تكرم 45 من منسوبيها المتقاعدين

أمانة الشرقية تكرم 45 من منسوبيها المتقاعدين

10-05-2017 19:50


الدمام - الخبر تايمز :

كرمت أمانة المنطقة الشرقية أمس الثلاثاء 13 / 8 / 1438 هـ في قاعة الأندلس بالدمام 45 متقاعد من منسوبيها بحضور معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير والأمناء السابقين الأمين المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي والأمين الاستاذ زايد بن فهد السكيبي والأمين المهندس إبراهيم بن سليمان بالغنيم وأصحاب المعالي والسعادة ووكلاء والأمين ومدراء الإدارات والأقسام في الأمانة ورؤساء البلديات .

وبدأ حفل التكريم بالتلاوة العطرة من كتاب الله ثم قصيدة شعرية ألقاها الشاعر أحمد الحارثي ثم ألقى أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في كلمته "بحمد الله وفضله نجتمع اليوم ليس لتكريمكم بمناسبة إحالتكم الى سن التقاعد، وإنما لنعبر لكم عن عظيم شكرنا وأمتنانا بما قدمتموه طوال فترة عملكم التي امتدت لسنوات طويلة، كنتم فيها مثال يحتذى به في التفاني في خدمة دينكم ثم وطنكم، وساهمتم في تطوير عجلة التنمية في العمل البلدي وتقديم خدمات مميزة لجميع المستفيدين من مواطنين ومقيمين.

إن ما قدتموه طوال فترة عملكم في أمانة المنطقة الشرقية هو محل تقدير واعتزاز بكم ولخدماتكم الجليلة التي أديتموها لوطنكم في أحد قطاعات الدولة، وإنها ليست لحظة تكريم عابرة، بل هي تجديد الصلة والتواصل مع رجال خدموا هذا الوطن لحقبة زمنية كانت مليئة بالإنجازات التي تشهدها المنطقة وسجلها التاريخ.

وأضاف الجبير من باب الحقيقة والواقع إنني أشكركم جميعاً كزميل لكم يعرف ما قدمتم وإن كان لابد من التقاعد فالتقاعد جزء مطلوب منكم في حياتكم وهي خدمتكم التي أمضيتموها في الأمانة ولكن الشيء الأهم أن هناك أمر لا يمكن التقاعد عنه وهو خدمة هذا الوطن، العزيز الغالي علينا جميعا إن كنتم غادرتم الوظيفة الرسمية بوصولكم الى سن التقاعد، فأنتم تعيشون مرحلة من مراحل حياتكم التي تعتبر من أفضل المراحل حيث تتسم بالراحة والقناعة لما أديتموه من خدمة تجاه دينكم ثم وطنكم.

أن الحاجة إليكم والى خبراتكم ستظل قائمة ومتصلة إن شاء الله ولن ننساكم أبدا كما أن قلوبنا ستظل كما هي على الدوام مفتوحة لكم ملؤها السعادة اعتزازاً بكم ونفتخر بكل ما بذلتموه من جهود كبيرة في العمل البلدي إن التقاعد ليس نهاية المطاف بل هو بداية لحياة جديدة ومرحلة أخرى تواصلون فيها عطائكم وتحققون فيه طموحاتكم ورسالتكم في الحياة التي كانت مليئة بالنجاح والعطاء وستبقى كذلك بفضل الله عز وجل ثم بإصراركم وعزيمتكم على تقديم المزيد من العطاء وتحقيق الاحلام.

بإسمي وباسم كافة منسوبي أمانة المنطقة الشرقية نشكركم على ما قدمتموه طوال فترة عملكم بالأمانة ونتمنى لكم حياة سعيدة، وإني إذ أكرر شكري لحضوركم، أتوجه إليكم بأصدق التهاني والامنيات، سائلا الله العلي القدير أن يحفظكم، وأن يمن عليكم بالصحة والعافية، وأؤكد لكم أن أبواب أمانة المنطقة الشرقية ستبقى مفتوحة لكم، وستبقى الأمانة بيتكم الأول والتي لن تستغني عنكم أبدا، وسيبقى عملكم ذكرى خالدة في تاريخ الأمانة .

بعدها ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها المهندس جمال بن ناصر الملحم وكيل التعمير والمشاريع السابق، قال فيها أعزائي وزملائي نلتمس منكم العذر عن أي تقصير تجاهكم فميدان العمل لا يخلوا من الحماس والإخلاص وقد ينتج عن ذلك بعض الأمور الغير مقصودة ولا ننسى وقفتكم وكريم تعاونكم معنا خلال تواجدنا بينكم في أمانة المنطقة الشرقية.

كما نتقدم بوافر الحب والمودة لمعالي أمين الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير والذي نعتبره نبراس للانضباط والمثابرة والاجتهاد، والذي كان لجميع من عملوا معه الرجل الصادق الوافي والمحب للتطوير.

فيما قال وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبد اللطيف الملا :"كم هي سعادتي وأنا أقف اليوم أمثل جميع منسوبي أمانة المنطقة الشرقية بين كوكبة من القياديين تشرفنا بالعمل معهم سنوات طويلة كانت مليئة بالإنجازات والتحديات والصبر والمثابرة.

حيث عملوا وكرسوا حياتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم وتركوا بصماتهم المضيئة بالقلوب ونجتمع اليوم لا لنودعكم وإنما لنهنئكم ونشكركم على ما بذلتموه من عمل وجهد وندعو الله أن يكون في ميزان حسناتكم .

ولعل من حق هذه النفوس الكريمة التي أنهت مرحلة من رحلتها في العمل أن تبدأ رحلة أخرى في معترك هذه الحياة لتجمعها مع خبراتها وقدراتها ومهاراتها.
ربما الكلمات لن توفيكم حقكم ودوركم الكبير في ما حققته الأمانة من انجازات خلال السنوات الماضية ولكن يبقى العمل وتبقى الذاكرة ويبقى ما غرستموه شاهداً أمام أعين الجميع (فلكم منا كلمات نقولها من القلب)"

وفي نهاية الحفل كرم معالي أمين المنطقة الشرقية الأمناء السابقين و المتقاعدين، كما التقطت الصور التذكارية بعد التكريم، عقب ذلك حضر الجميع حفل العشاء الذي أقامته الأمانة بهذه المناسبة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 177


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM