جديد الأخبار
الأخبار
المحليات
أمير المنطقة الشرقية يقيم حفل استقبال احتفاءً بالأمير أحمد بن فهد بن سلمان
أمير المنطقة الشرقية يقيم حفل استقبال احتفاءً بالأمير أحمد بن فهد بن سلمان

أمير المنطقة الشرقية يقيم حفل استقبال احتفاءً بالأمير أحمد بن فهد بن سلمان

02-05-2017 20:39


الدمام - الخبر تايمز :

أقام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حفل استقبال احتفاءً بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائبًا لسموه.

وقال سموه خلال حفل الاستقبال الذي أقامه مساء أمس بمقر ديوان الإمارة : " إن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ عاصر جميع الملوك منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود ــ رحمه الله ــ ، فتشرب المعرفة وواجه الصعاب مما جعله أحد قادة العالم ، الأمر الذي يجعلنا نفخر أن يكون قائدنا سلمان الحزم ــ أيده الله-.

وأضاف سموه : إن الأمير أحمد بن فهد لازم خادم الحرمين الشريفين وتعلم منه الكثير ونهل من الحكمة وبعد النظر وسعة الاطلاع التي يتصف بها خادم الحرمين الشريفين في شتى المجالات ، مما سيجعله بإذن الله قادراً على تولي هذه المهمة بكل تمكن واقتدار".

وأشار سموه إلى الذكرى التي خلدها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ رحمه الله ــ عندما كان نائبًا لأمير المنطقة الشرقية ، الذي كان قريباً من الجميع، فذكراه ستظل دائمًا عطرةٌ راسخة في الذاكرة، مؤكدًا أن المنطقة الشرقية تحظى بحرص واهتمام وعناية القيادة - أيدها الله - كغيرها من مناطق المملكة كافة.

وفي ختام كلمته هنأ سمو أمير المنطقة الشرقية سمو نائبه بالثقة الملكية الغالية ، سائلا الله عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة وتحقيق ما يصبوا إليه أهالي المنطقة.

من جانبه رفع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية شكره وتقديره للقيادة - أيدها الله - على الثقة الملكية بتعيينه نائبًا لأمير المنطقة الشرقية.
وقال سموه في تصريح صحفي : أتشرف بالعمل نائبًا لسمو أمير المنطقة الشرقية ويسعدني العمل لخدمة أهالي المنطقة العزيزة علينا جميعا "، معربًا عن شكره لجميع أهالي المنطقة على ماعبروا عنه من مشاعر طيبة.

وأهاب سموه بأهالي المنطقة بعدم نشر أي إعلانات تهنئة أو مواد إعلامية ترحيبية ، مبيناً سموه أن الجمعيات الخيرية أولى بقيمة هذه الإعلانات.

من جانبه ألقى وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال كلمةً استهلها بتهنئة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان باسمه وباسم جميع منسوبي إمارة المنطقة الشرقية بالثقة الملكية الكريمة التي حظي بها سموه بتعيينه نائبًا لسمو أمير المنطقة الشرقية، سائلاً الله أن يكون خير سند وعضيدٍ لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

من جانبه قدم فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ عبدالرحمن بن محمد آل رقيب التهاني والتبريكات لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية ، موضحاً أن سموه كسب الثقة الغالية.

وأكد منصور السلمان من أهالي محافظة القطيف من جهته على أن ما نعيشه منذ توحيد المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - وما تتابع عليه أبنائه الملوك من بعده ، يجسد قرب القيادة من المواطنين وتلمس احتياجاتهم ، مشيراً إلى أن سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ليس ببعيدٍ عن هذا النهج.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير مشاري بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي، وصاحب السمو الملكي الأمير اللواء الطيار ركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي ، وصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الإحساء ، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن فهد بن جلوي ، وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة الشرقية ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن يوسف بن سعود بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز بن بندر بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الأمير سلطان بن تركي بن عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن ، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأهالي المنطقة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 732


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM