جديد الأخبار
الأخبار
المحليات
رخصة العمل التطوعي في تعليم الشرقية
رخصة العمل التطوعي في تعليم الشرقية

رخصة العمل التطوعي في تعليم الشرقية

05-01-2017 20:13


الدمام - الخبر تايمز :

أقامت وحدة تطوير المدارس للبنات حفلا تكريميا للحاصلات على الرخصة الدولية للعمل التطوعي بحضور مدير عام تعليم الشرقية د.عبدالرحمن المديرس ومدير جمعية العمل التطوعي أ.نجيب الزامل وأيضا مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أ. فاطمة الفهيد

استفتحت الحفل مديرة وحدة التطوير. جميلة الشهري مرحبة بالحضور و شكرت د. المديرس على الإهتمام البالغ بالجانب التطوعي وأكدت على أهمية التطوع حيث يتطلب تظافر للجهود بين التعليم والجهات المختلفة للعمل التطوعي كما أن رؤية ٢٠٣٠ تتطلع لزيادة عدد المتطوعين من ١١ ألف إلى مليون متطوع بنهاية عام ٢٠٣٠ لما له من أثر إيجابي في المجتمع وبنيانه ودعمه .

ثم استعرضت المدارس المشاركة مشاريعها التطوعية ( إبصار ، أسرة الواعية ، ملاذ، محترفون ،ليبتسم الوطن ، سعادتي في مسؤوليتي ، التكنولوجيا الخضراء) في عرض موجز .

تلا ذلك كلمة من مدير جمعية العمل التطوعي .نجيب الزامل عبر فيها عن سعادته البالغة لحضور مثل هذا التكريم وقال : المشاركات النسائية دائما مدهشة فماتم استعراضه من مشاريع يضاهي عمل المؤسسات والوزارات وهذا نتيجة لتظافر الجهود في كل فريق ، كما أكد على تميز المنطقة الشرقية الدائم في كل مجال ومن ضمنها ادارة التعليم ومنسوبيها فكل الشكر لمدير التعليم وللمدارس المشاركة وللطلاب خصوصا فهم أهم ركيزة في هذه المشاريع .

كما ألقى مدير التعليم د. عبدالرحمن المديرس كلمة رحب فيها بمدير الجمعية. الزامل واخوانه واخواته العاملين معه وقال : سعدنا بالشراكة مع جمعية العمل التطوعي فرؤيتنا ورسالتنا تهتم بالطالب فهو أساس العملية التعليمية لذلك ركزنا في رؤيتنا على ٤ محاور وهي ( مهارات التواصل اللفظي ، ترسيخ السلوكيات الإيجابية ، ترسيخ ثقافة الجودة والإبداع ، العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية ) وآخر المحاور كانت سببا لهذه الشراكة التي نجني باكورة ثمارها اليوم في هذا التكريم فما رأيناه مبشر ويدعو للفخر فشكرا لكل من ساهم ودعم وأنجز والشكر الأكبر لحكومتنا الرشيدة على دعمها للتعليم لذلك ليس أمامنا سوى أن نعمل بذكاء لمواكبة الرؤية ونسأل الله التوفيق للجميع ، كما أهنئ الحاصلات على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

بعد ذلك قدم مدير التعليم درعا تذكاريا تكريما للأستاذ نجيب الزامل و من الجانب النسائي قدمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية أ. فاطمة الفهيد كلمة توجيهيه للحضور لأهمية التطوع ودور قائدات المدارس في تسليط الضوء على بعض النماذج والتجارب وعرضها وتعميمها على الطالبات وتشجيع أي مبادرة تقدمها الطالبة وأكدت أن العمل التطوعي ليس بذل المال فقط وإنما له أوجه كثيرة


وفي الختام تم توزيع شهادات الرخصة من قبل أ. الفهيد وعضوة جمعية العمل التطوعي. منال القحطاني وأيضا تكريم للمدارس المشاركة بمشاريع تطوعية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 149


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني والاستضافة مقدم من Ahmad Sami - تصميم HatOoM