جديد الأخبار
الأخبار
الرياضة
الجواد الطاروف يحقق كأس الحفل السابع
الجواد الطاروف يحقق كأس الحفل السابع

الجواد الطاروف يحقق كأس الحفل السابع

28-11-2016 19:41



الأحساء - الخبر تايمز :

حقق الجواد الطاروف للمالك عبدالله الزين، والمدرب صالح الزين، والخيال خليفة العديل كأس رجل الأعمال علي حسين العلي في الحفل السابع لسباقات ميدان الفروسية بالأحساء، بدعم الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، بحضور مدير الميدان إبراهيم العديل، ورجل الاعمال علي حسين العلي، ونائب مدير الميدان مبارك المذن وأعضاء إدارة الميدان.

وطالب نائب مدير الميدان للشؤون الإدارية مبارك المذن رجال الأعمال في محافظة الأحساء بدعم ميدان الفروسية، وأعتبر الدعم الموجود حالياً من رجال الأعمال في المحافظة ما زال خجولاً، ولم يصل للمستوى الذي تبحث عنه إدارة الميدان، وقال" نفتقر للدعم المادي والمعنوي، فما زال حضور رجال الاعمال في المحافظة خجولاً، فنحتاج الآن إلى أن يكون هناك متواصل للجنة الدعم والاستثمار الوليدة في هذا العام؛ لانها تهدف لتغطية العجز وزيارة عدد الجوائز المقدمة ورفع قيمتها المالية مقارنة بالفترة الماضية".

وأكد المذن دعم خادم الحرمين الشريفين للميدان أنعش الفروسية في المحافظة، مشيراً إلى تأثير ذلك على سباقات الخيل وسعي ملاك الاسطبلات للبحث عن جودة الخيل؛ وزيادة المردود المادي؛ مما أسهم في رفع مستويات الكثير من الخيول في الأحساء والمنطقة الشرقية".

وأضاف:" الميدان لا يمثل الأحساء وحدها بل يمثل المنطقة الشرقية وهو المصنف الوحيد (أ)، فنجد أن هناك ميدان مصنف في الفئة (أ) يمثل كل منطقة فالمنطقة الشرقية يمثلها ميدان الأحساء، والمنطقة الوسطى ميدان الرياض، والمنطقة الغربية ميدان جدة؛ لذا يجب على جميع رجال الاعمال في الأحساء والمنطقة الشرقية أن يسارعوا لدعم الميدان بشكل متواصل".

ووصف المزن دور أمانة الأحساء بالضعيف، مبيناً أن الميدان يخدم الكثير من اهالي المحافظة الذي يتواجدون في سباقاته الاسبوعية؛ بينما لا نجد أي دور يدعم هذا الكيان الفروسي من أمانة الأحساء.

وكشف عن رؤية الميدان المستقبلية في رفع مستوى سباقات ورياضات الفروسية تحت قبته، بقوله:" ادارة الميدان سعت لتطوير هذا الصرح فأنشى المضمار بمعايير كبيرة جداً، والمنصة الرئيسية، ويعتبر الميدان ارض خصبة لاستقطاب جميع رياضات الفروسية، التي يمكن أن تساهم في رفع مستوى الوعي لدى الشباب والنشء بأهمية رياضات الفروسية".

وكانت نتائج باقي الأشواط .. كالتالي :

الشوط الأول : حقق الجواد مرسول السلام، للمالك والمدرب عبدالعظيم المذن، والخيال كمال جوادي المركز الأول.
الشوط الثاني : خطف الجواد متزعم المركز الأول للمالك جاسم الحسن، والمدرب موسى الحسن، والخيال طارق الحسن.
الشوط الثالث : ذهب المركز الأول اشقراني للمالك رائد المزيدي، والمدرب قاسم المزيدي، والخيال عبدالاله الدحمسي.
الشوط الرابع : الفرس الحميديه حققت المركز الأول للمالك ناصر البراهيم، والمدرب احمد محمد البراهيم، والخيال عبدالاله الدحمسي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 469


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM