جديد الأخبار
الأخبار
الاقتصاد
100 منشأة تتنافس على جائزة أفضل منشأة واعدة 2016
100 منشأة تتنافس على جائزة أفضل منشأة واعدة 2016

100 منشأة تتنافس على جائزة أفضل منشأة واعدة 2016

31-10-2016 20:04


الدمام - الخبر تايمز :

تتنافس 100 منشأة على جائزة الدكتور غازي القصيبي لأفضل منشأة واعدة 2016 ، حيث سيتم الاعلان عن المتوجين ضمن فقرات الحفل السنوي لغرفة الشرقية الذي يشرفه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف مساء الثلاثاء 22 نوفمبر 2016م بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق الشيراتون بالدمام.

وتعكف اللجنة العلمية هذه الايام على تفقد المنشآت المتقدمة بهدف الوقوف على نشاطاتها عن قرب وتقييمها حسب معايير الجائزة المعلنة، من خلال زيارات مكثفة للجنة على مقرات تلك المنشآت.

من جهته قال رئيس مجلس الإدارة عبدالرحمن بن صالح العطيشان ان الحفل الذي يعقد (للرجال) يعد فرصة لاستثمار هذا التجمع في تعزيز حالة التواصل الإيجابي التي تصب كلها في خدمة الوطن، داعيا قطاع الأعمال وكافة شركاء الغرفة في المؤسسات الحكومية والأهلية والمؤسسات الثقافية والإعلامية إلى حضور هذا الحدث.

واكد العطيشان الى ان الحفل يعكس حرص الغرفة على عقد اللقاءات التي تؤدي إلى تكثيف الروابط والعلاقات بين كافة مشتركيها وقطاع الأعمال وبين القطاع الخاص ومختلف شرائح المجتمع، مشيرا الى أهمية الحفل السنوي بما يمثله من مُلتقى يُحفز على التفاعل، وموضحا بان حفل الاستقبال يسعى الى تحقيق التواصل المباشر مع كبار مسؤولي ومديري المصالح والأجهزة الحكومية ومسؤولي القطاع الأهلي في المنطقة.

واشار إلى أن حرم سمو أمير المنطقة الشرقية الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي ستشرف حفل الاستقبال السنوي الذي تنظمه الغرفة لسيدات الأعمال، مساء اليوم التالي الموافق الاربعاء 23 نوفمبر 2016م ، مبينا بان تنظيم هذه الفعالية بشكل مستمر يعكس اهتمام غرفة الشرقية بتعزيز أداء سيدات الأعمال بالمنطقة ، وتشجيعا لدورهن الاقتصادي.

يذكر أن الترشح للجائزة يتم وفق عدة شروط، هي :"مطابقة المنشأة للتعريف المستخدم من الغرفة لكل قطاع.. و وجود مقر وعنوان واضح للمنشأة داخل المنطقة الشرقية، و أن تكون مملوكة أو تدار من قبل مواطنين سعوديين، و أن يكون قد مضى على بدء تشغيل المشروع أقل من عشر سنوات ، اضافة الى توافر سجل تجاري أو ترخيص، مع اشتراك الغرفة وكلها سارية المفعول.

وحددت اللجنة المشرفة خمس قطاعات اقتصادية هي الصناعات والخدمات المساندة والخفيفة، والترفيه والسياحة والمطاعم، وخدمات الأعمال وتقنية المعلومات، والخدمات التعليمية والتدريبية والاستشارات، وخدمات التصميم الهندسي والديكور)، حيث يتم اختيار ثلاثة مؤسسات من كل قطاع أي (15 مؤسسة مرشحة لأن تفوز بالجائزة).

الجدير بالذكر ان اللجنة العلمية للجائزة مكونة من عدد من الأكاديميين والمسؤولين وهم: محمد العويد رئيس اللجنة ،عادل الصرامي نائب رئيس اللجنة ، والدكتور عبدالناصر الصياح، والدكتور صالح الشبل ، وفهد القحطاني، وخالد الذوادي ، وبدر الرزيزاء، وعمر الغامدي .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 821


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

الرئيسية | الصورالمقالاتالبطاقاتالملفات الجوال  |الأخبار |الفيديو |الصوتيات |راسلنا |للأعلى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الخبر تايمز ولا يسمح بالنسخ أو الاقتباس إلا بموافقه خطيه من إدارة الصحيفة

الدعم الفني و التشغيل Digint- تصميم HatOoM